محليات

الأمير سعود بن نايف : (كأس المؤسس) غالية.. والقحطاني استحقها

الدمام-حمودالزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة، محمد بن عبيد القحطاني؛ بمناسبة حصوله على المركز الأول في كأس المؤسس المغفور له – بإذن الله- الملك عبدالعزيز ، يرافقه رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالدمام عبدالرحمن بن صالح العطيشان.

وهنأ سموه في بداية اللقاء القحطاني، على تحقيقه للمركز الأول في كأسٍ غاليةٍ على الجميع ، حيث أكد سموه أن الفوز بكأس المؤسس – طيب الله ثراه- إنجازٌ يسجل ويحسب لمن يحققه ، مؤكداً أن استلام الكأس من يد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله- شرفٌ، حظي به القحطاني، بالإضافة إلى الكأس.
وتمنى سموه للفارس القحطاني التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات ، مؤكداً أن الفرسان لا يكتفون من تحقيق الإنجازات ، ولابد أن يثابروا لحصد المزيد من الألقاب ، فمن يتابع الفروسية سيتعلم من الخيل العزم والإصرار والإقدام والشجاعة .
من جانبه قدم القحطاني جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على لفتته الكريمة واستقباله له ، مؤكداً أن كلمات سموه المحفزة ، وشرف الالتقاء به ، سيكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات وحصد الألقاب ، وسيدفع مربطه لزيادة الإنتاج المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *