محليات

الأمير سعود بن خالد يحث على استثمار طاقات المعاقين حركيا

المدينة المنورة- البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة أهمية استثمار طاقات المعاقين حركياً من المؤهلين بإيجاد الفرص الوظيفة لهم منوهاً بما يملكونه من قدرات ذهنية وبدنية تمكنهم من العمل في عدة مجالات حاثاً سموه الجهات الحكومية والأهلية على احتواء المعاق حركياً بالشكل المطلوب وإعطائه فرصة المساهمة في بناء التنمية الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أعضاء مجلس إدارة جمعية طيبة للإعاقة الحركية وعدد من المعاقين المستفيدين من خدمات الجمعية حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة في تهيئة البيئة المناسبة للمعاقين , لتمكينهم وصقل مواهبهم في مواقع العمل المختلفة, مما يسهم في فعالية دورهم بتنمية.

وأعرب أعضاء مجلس إدارة جمعية طيبة للإعاقة الحركية عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة على دعمه المتواصل ومساندته لبرامج الجمعية التي تهدف لتوفير الرعاية الشاملة لذوي الإعاقة الحركية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة بالجمعية الدكتور حامد بن عيسى الفريدي أن الاجتماع استعرض أبرز الأنشطة التي نفذتها الجمعية, مبينا أنه بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات مع عدة جهات حكومية وخاصة بالمنطقة لتيسير تعليم المستفيدين من الجمعية وتوظيفهم. وفي نهاية اللقاء قدم منسوبو الجمعية لسمو نائب أمير المنطقة درعا تذكاريا ولوحة فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *