الأرشيف محليات

الأمير سطام يستقبل سفير فنزويلا

الرياض – واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير فنزويلا البولفارية / خوسييا اتشوتيغي المعين لدى المملكة .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الاحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *