محليات

الأمير أحمد بن فهد يشارك أبناء وذوي الشهداء الإفطار الجماعي

الدمام-حمود الزهراني

شارك صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أبناء وذوي أسر شهداء الواجب الإفطار الجماعي الذي أقامه تكريمًا لهم بديوان الإمارة امس الأربعاء.

وأعرب سموه عن سعادته بمشاركته الإفطار الجماعي مع أبناء الشهداء، منوهًا بما يسطره رجال الأمن بمختلف القطاعات العسكرية من أعمال بطولية للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مقدمين أرواحهم الغالية في سبيل أداء مهامهم وواجباتهم، مؤكدًا سموه أن ما يقومون به رجال الأمن هو محل فخر واعتزاز القيادة الحكيمة والشعب السعودي كافة.

مشيداً سموه بما تقدمه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه.

وقد حضر حفل الإفطار فضيلة الشيخ عبدالرحمن الرقيب رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية وفضيلة الشيخ يوسف العفالق مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية وفضيلة الشيخ علي المري عضو الأفتاء في الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء والمشرف العام على فرع المنطقة الشرقية ، كما حضر الفطار وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *