الأرشيف محليات

الأمير أحمد بن فهد يرفع الشكر لسمو ولي العهد

الرياض – واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ( إنسان) باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي الجمعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع – على رعايته وتشجيعه للأعمال الخيرية.
جاء ذلك في تصريح لسمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان عقب رعاية سمو ولي العهد الليلة قبل الماضية حفل جائزة الملك خالد الخيرية ، حيث تم تكريم جمعية (إنسان) لحصولها على المركز الثالث في فرع المنظمات غير الربحية المتميزة ، وتسلم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان درع تكريم الجمعية خلال الحفل.
كما أعرب الأمير احمد بن فهد عن شكره لمؤسسة الملك خالد الخيرية والقائمين عليها مشيدا بالدور المتميز الذي تقوم به المؤسسة في سبيل طوير العمل الخيري في المملكة من خلال برامج نوعية متعددة أسهمت في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها الجمعيات للمستفيدين منها.
وقال الأمير أحمد في تصريحه: إن جمعية إنسان تعتز بفوزها بجائزة الملك خالد التي ستسهم بلا شك في خلق تنافس إيجابي بين الجمعيات لتطوير أدائها .
وأكد سموه أن مؤسسة الملك خالد الخيرية أحدى ثمار الخير التي تترجم الدور الكبير لجلالة الملك خالد (رحمه الله) في حرصه الشديد على تلمس احتياجات الفقراء والمحتاجين.
كما أشاد الأمير أحمد بالدور الكبير الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز – أمير منطقة المدينة المنورة – عندما كان سموه رئيسا للجنة التنفيذية وما حققته الجمعية من إنجازات على المحافل الدولية والمحلية كما أن تحقيق الجمعية لجائزة الملك خالد هو امتداد للجهود التي بذلها سمو الأمير فيصل خلال توليه الجمعية.
وأختتم سمو الأمير أحمد بن فهد تصريحه بشكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة الرياض ، رئيس مجلس إدارة الجمعية – وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله – على مايوليانه حفظهم الله من دعم ومؤازرة لأعمال الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *