الأولى

الأفراح تتواصل في مدارس المملكة

جدة ـ البلاد
لم يقتصر فرح السعوديين على اليوم الوطني من ذكرى توحيد الوطن، بل امتد الفرح قبل واثناء وبعد هذا اليوم تعبيراً عن صادق العشق الازلي لهذه البلاد وقيادتها الرشيدة.
فالطرقات والسوح والميادين العامة تحولت الى ما يشبه الموقف الكبير للسيارات جراء الازدحام في اعقاب خروج المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء الى الامكان المخصصة للاحتفالات باليوم الوطني 87 لوطن تجاوز الزمن وقفز الى مصاف الدول المتقدمة فحقق الرخاء والرفاه والامن لساكنيه، فيحق لنا بلا ادني شك وصفه بالوطن القادرة.
ويأتي احتفال المملكة باليوم الوطني هذا العام وقد حققت إنجازات كبرى وشهدت تحولات ضخمة على كل المستويات السياسية والاقتصادية والصحية والزراعية والصناعية والتعليمية والاجتماعية، في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ما جعل المملكة تتمتع بمكانة كبيرة في المحافل العربية والإسلامية والإقليمية والدولية.
وتتعدد الإنجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين منذ تسلمه للأمانة حيث ساهم في تغيير وجه المملكة التنموي والسياسي بطريقة سلسة من خلال تطبيق منهجية الإصلاح في كل مفاصل الدولة.
يشار إلى أن مدارس المملكة بنين وبنات تستعد للاحتفاء باليوم الوطني في طلع اليوم الدراسي , حيث شارك الطلاب والطالبات في فرحة الوطن خلال اليومين الماضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *