الرياضة

الأسود الثلاثة في اختبار سهل أمام المنتخب البنمي

يلعب منتخب إنجلترا مباراته الثانية في كأس العالم 2018، اليوم أمام نظيره منتخب بنما، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة، على ملعب ” نيزني نوفغورود”. ينطلق اللقاء في الساعة(15:00) بتوقيت مكة المكرمة. تدخل انجلترا اللقاء برصيد 3 نقاط بعد فوز صعب على حساب المنتخب التونسي 1/2. بينما لقي المنتخب البنمي هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام المنتخب البلجيكي ، ويسعى الإنجليز للفوز لضمان التأهل لدور 16، وتلعب إنجلترا مع بلجيكا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم 28 يونيو الجاري.وعن مباراة منتخب إنجلترا أمام بنما، حذر المهاجم الإنجليزي وقائد المنتخب، هاري كين من أنها ستكون “مواجهة صعبة”.

وقال: إن “بنما سترغب في الحفاظ على فرصها في المونديال، لكن إذا لعبنا جيدا، كما فعلنا خلال الشوط الأول من مواجهة تونس، آمل أن نتمكن من تقديم عمل جيد”.
وأضاف: “لقد رأينا كيف سقطت فرق كبرى في مبارياتها الأولى. من المهم أن نقوم بعملنا. أمام تونس لعبنا جيدا في الشوط الأول وسجلنا هدف الفوز في النهاية”.

ونجح منتخب إنجلترا فى خطف فوز صعب على حساب تونس بهدفين مقابل هدف ليحصد أول ثلاث نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة السابعة خلفاً للمنتخب البلجيكى المتصدر بفارق الاهداف ثم تونس ثالثاً وبنما رابعاً.
تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن الإصابة التي تعرض لها في الكتف أثناء ممارسة رياضة الركض مع باقي اللاعبين.
قال ساوثجيت، الذي يرتدي حمالة كتف بسبب الإصابة: سيكون مطلوب مني الحذر في احتفالاتي بأهداف منتخب بلادي في كأس العالم، بعدما تعرضت لخلع في الكتف خلال الركض في يوم راحة الفريق.

وأضاف: أشعر بالضيق لأنني كنت في طريقي لتحطيم رقمي القياسي في الركض لمسافة عشرة كيلومترات.
فاز إنجلترا بنتيجة (2-1) على تونس في الجولة الأولى للمجموعة السابعة، وسيواجه بنما يوم الأحد.

ديلي مهدد بالغياب
وبات ديلى ألى، نجم خط وسط منتخب إنجلترا ، مهدداً بالغياب عن مباراة المنتخب الملقب بـ”الأسود الثلاثة” أمام بنما فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً فى روسيا بسبب الإصابة.

وأشارت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية إلى أنه من المتوقع بنسبة كبيرة غياب ديلى ألى عن مباراة إنجلترا أمام بنما فى ثانى مواجهات كأس العالم، بسبب معاناته من إصابة فى الفخذ تعرض لها خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى جمعت منتخب بلاده أمام تونس أمس، الاثنين، وانتهت بفوز منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية للوقوف على مدى وحجم الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة “نسور قرطاج” والإعلان عن موقفه النهائى من لقاء بنما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *