الرياضة

الأخضر يواجه النجوم السوداء في الجوهرة المشعة

جدة- البلاد

يخوض منتخبنا الوطني اليوم لقاءه الودي الثاني، في مشوار تحضيراته للمونديال العالمي لكرة القدم في روسيا2018، ومن المقرر أن يشرك المدير الفني للمنتخب إدغارد باوزا، ويتيح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة، التي انضمت للأخضر للمرة الأولى، مثل الموهوب مختار علي، وكذلك فارس عابدي، والعوجي.

وكان الأخضر قد واصل تحضيراته على استاد الجوهرة بجدة، بمشاركة كل اللاعبين عدا محمد السهلاوي ، الذي لا زال يؤدي تدريبات علاجية، ويحيى الشهري الذي سيغيب عن المشاركة؛ لتعرضه لكدمة شديدة، وفضل الجهاز الفني، والطبي إراحته. أما منتخب غانا، فيخوض المباراة، في ظل فقدانه الحظوظ في التأهل لنهائيات كأس العالم، بعد خطف الفراعنة لبطاقة التأهل عقب الفوز الثمين، على الكونغو بنتيجة 2-1.

ويلعب المنتخب الغاني، مباراته الأخيرة في التصفيات الأفريقية أمام مصر، ويدخلها بدون طموح، بعد تعادله السبت الماضي، مع أوغندا. وكانت بعثة المنتخب الغاني، قد وصلت أمس الأول إلى مدينة جدة قادمة من أوغندا.

من جهة أخرى، قدم الاتحاد الغاني لكرة القدم، شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، احتجاجا على القرارات، التي ارتكبها دانيال بينيت، حكم مباراة أوغندا، بإلغاء هدف صحيح لمصلحة غانا. وقال بيان رسمي للاتحاد الغاني “تم رفع الشكوى مباشرة بعد انتهاء المباراة،

ومع الإعادة التلفزيونية تبين أن الهدف كان صحيحًا، ولم يكن هناك ما يستدعي الإلغاء”. وختم البيان: “يطلب الاتحاد الغاني، إمكانية النظر في إعادة المباراة، من أجل تحقيق العدالة، دون خوف أو محاباة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *