الرياضة

الأخضر ونظيره العراقي يستعدان لمواجهتهما غدا

جدة – مصباح معتوق

قسّم الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي “الصقور الخضر” إلى مجموعتين، خلال مران يوم أمس، وذلك بعد أن استأنف لاعبو الاخضر تدريباتهم استعداداً لمواجهة منتخب العراق غداَ (الاثنين)، ضمن بطولة “سوبر كلاسيكو” التي تقام في الرياض وجدة، ويشارك فيها المنتخب ضمن المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019.

وأجرى المنتخب حصته التدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد، حيث عمد بيتزي إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام منتخب البرازيل، حيث اكتفى بتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني.

وأجرت المجموعة الثانية من اللاعبين تدريبات اعتيادية بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمرين التمرير، ليطبق بعدها عدد من الجمل التكتيكية.

من جانب آخر واصل لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، كما تقرر أن يعقد الأرجنتيني المدرب بيتزي عصر اليوم (الأحد)، مؤتمراً صحفياً، وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب جامعة الملك سعود.

من جهته، أدى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تدريباته الميدانية مساء أمس، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخبنا الوطني، غدا الإثنين ضمن ثاني جولات البطولة الرباعية الدولية “ سوبر كلاسيكو “.

وشهد مران المنتخب العراقي تواجد رئيس مجلس إدارة الإتحاد العراقي، عبدالخالق مسعود، والأمين العام لنادي الشباب عبدالله القريني خلال الحصة التدريبية لأسود الرافدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *