الرياضة

الأخضر في اختبار صعب أمام السامبا البرازيلية

تقديم- محمود العوضي

تتجه أنظار الجمهور الكروي في العالم عامة، وفي المملكة والعالم العربي خاصة، صوب ملعب “محيط الرعب” بجامعة الملك سعود بالرياض، مساء اليوم، لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع منتخبنا الوطني السعودي مع راقصي السامبا البرازيلية” رفاق نيمار وكوتينيو” ضمن بطولة ” سوبر كلاسيكو” التي تشارك فيها الأرجنتين والعراق أيضا. يدخل الصقور الخضر المباراة بعدما ظهروا بأداءٍ غير مقنع ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا 2018،

ويأمل الأخضر السعودي لاستعادة بريقه وتجميع قواه الضاربة فى المباراة الهامة والمرتقبة، وكذلك تقديم مستوى فنى وبدنى طيب، كما يسعى لتحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره، ويطمح بطل آسيا فى استعادة لاعبيه هيبتهم وثقتهم ؛ من أجل إمتاع عشاقه ومحبيه،

ويطمح “الأخضر” أيضا ، أن يُكمل استعداده جيدًا لبطولة كأس أمم آسيا، والتي ستبدأ مطلع العام المقبل بوجودهم بالمجموعة الخامسة برفقة قطر ولبنان وكوريا الشمالية؛ وكان المنتخب قد خاض مباراة ودية وحيدة بعد انتهاء المونديال ، كانت على ملعب فيصل بن فهد ضد منتخب بوليفيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

بينما يسعى منتخب السامبا لتقديم المستوى المعهود والمنتظر منه، كما يأمل في تعويض خيبته التى ظهر بها فى نهائيات كأس العالم الماضية 2018 في روسيا، فالسليساو لم يقدم ما هو متوقع منه، وتم إقصاؤه من الدور ربع النهائي على يد المنتخب البلجيكي.

وسيجاهد المنتخب البرازيلى لتحقيق انتصار كبير من أجل العودة للسيطرة على الكرة العالمية مرة أخرى. خاض منتخب البرازيل مباراتين وديتين بعد كأس العالم، كانت الأولى ضد الولايات المتحدة، وانتهت بانتصار السليساو بهدفين دون رد، والثانية كانت ضد السلفادور، وانتهت بفوز راقصي السامبا بخماسيةٍ نظيفة.

المباراة ستنطلق في تمام التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *