محليات

اكتمال تقاطع الوزية مع طريق الهفوف

الخبر- حمودالزهراني

أعلن فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية عن الانتهاء من تنفيذ مشروع تقاطع مدخل قرية الوزية بالإحساء مع طريق الظهران – بقيق – الإحساء السريع وطرق الخدمة، وفتحه أمام حركة السير، ويعد هذا المشروع من المشاريع المهمة بمحافظة الأحساء والمنطقة الشرقية، وبتكلفة تجاوزت (39) مليون ريال.

وأوضح م. أحمد الغامدي، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية، أنه تم تنفيذ التقاطع وطرق الخدمة خلال (14) شهراً، مشيرا الى وجود مجموعة من الخدمات التابعة لجهات اخرى تم التنسيق معها لحماية او ترحيل الخدمات التابعة لها، مشيدا بالتعاون المثمر والتنسيق المستمر مع تلك الجهات لإنهاء التعارض مع المشروع؛ سواءً بالترحيل او بالحماية.

وأشار الغامدي إلى أن التقاطع سيسهم بشكل كبير في تنظيم الحركة المرورية وتقليل الحوادث المرورية ورفع مستوى السلامة ، كما أنه سيسهل عملية الدخول من وإلى قرية الوزية ويحقق اختصاراً في المدة والمسافة.
فيما تنفذ فرع وزارة المقل بالمنطقة عددا من المشاريع الحيوية التي تقدم إضافة للمنطقة الشرقية ومنها: مشروع إصلاح طريق النعيرية -حفر الباطن بتكلفة تجاوزت (٦٩١) مليون ريال، مشروع استكمال انشاء طريق بطحاء شيبان الزمول (المنفذ الحدودي لسلطنة عمان) بتكلفة تجاوزت (٩٤٥) مليون ريال، مشروع الأعمال التكميلية بدائري الأحساء بتكلفة تجاوزت (٦٥) مليون ريال، ومشروع تقاطع طريق الملك سعود مع طريق الدمام الخبر الساحلي بتكلفة تجاوزت (٩٦) مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *