الأرشيف محليات

افتتاح مسجد حسن عباس شربتلي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

جدة:محمد الأهدل ..

افتتحت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية \"جامع حسن عبّاس شربتلي\" وهو أول مساجد المدينة الاقتصادية وذلك في قرية ـ البيلسان ـ بحضور كل من السيد/ إبراهيم حسن شربتلي ـ نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة حسن عبّاس شربتلي الخيرية لخدمة المجتمع، والأستاذ فهد عبدالمحسن الرشيد ـ الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، وعدد من كبار المسؤولين والزوار.
وكانت مؤسسة \" حسن عبّاس شربتلي الخيرية لخدمة المجتمع \" قد تبرعت ببناء أول مسجد في المدينة الاقتصادية وقامت بتجهيزه وصيانته وتشغيله على نفقتها الخاصة، حيث تبلغ مساحته 23,000 متر مربع ، ويتسع لأكثر من 3500 مصلٍ، يشمل ذلك مصلى للنساء يتسع لأكثر من 500 سيدة؛ ويقع \" جامع حسن عباس شربتلي \" في قرية \" البيلسان \" التي تمتد على مساحة 2,3 مليون متر مربع ، وهي أحد أهم مكونات المجتمع السكني في المدينة الاقتصادية ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *