الكويت – البلاد
افتتحت فعاليات المؤتمر الخليجي الأول الذي تنظمه أكاديمية العلوم الحياتية الكويتية، بالتعاون مع الجمعية السعودية للرعاية الصحية المبنية على البراهين، تحت عنوان ( التطوير المهني المبني على البراهين للعاملين بالقطاع الصحي في دول الخليج ) وذلك مساء أمس الاول في مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح بجامعة الكويت. وأقيم حفل بهذه المناسبة، ألقى خلاله المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي رئيس المؤتمر الدكتور توفيق بن أحمد خوجة، كلمة أكد فيها أن انعقاد هذا المؤتمر يعد دليلاً واقعياً وملموساً نحو الاهتمام بأنشطة التعليم الطبي المستمر التي تصقل المهارات المهنية، وترفع مستوى الأداء الوظيفي للأطباء، ومن يقدمون الرعاية الصحية.
وأوضح أن التعليم الطبي المستمر تنعكس أهدافه إيجاباً على تقديم خدمات رعاية طبية مُثلى للمرضى، وتتنوع فيه الأنشطة العلمية التي توسع دائرة المعرفة وتصقل المهارات التي تتطلبها المهن الطبية والصحية، ومن ضمنها العلوم الطبية الأساسية والعلوم الطبية المساعدة رفعاً لمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
افتتاح مؤتمر تطوير العمل الصحي الخليجي بالبراهين
