الأرشيف محليات

افتتاح المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية

الرياض – البلاد
تصوير – عبدالمنعم عبدالله ..
إفتتح الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون الصناعة، كل من \"المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2011\" (Saudi PP 2011) و\"المعرض السعودي للطباعة والتغليف وتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك 2011\" (Saudi PPSG 2011). ويوفر هذا الحدث منصة موحدة ورئيسية تجمع أقطاب الصناعة في كل من مجالات البتروكيماويات والطباعة والتغليف والبلاستيك وتقنيات اللوحات الإعلامية والجرافيك. ويستمر الحدث، الذي يجمع 500 شركة عارضة من 19 دولة مختلفة، لغاية الأول من ديسمبر المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويعد هذا الحدث الأضخم والأقدم على صعيد المنطقة ويستقطب عارضين وزوار من مختلف أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتجمع دورة هذا العام بين \"المعرض السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات 2011\"، المعرض التجاري الدولي العاشر للبلاستيك والبتروكيماويات، و\"المعرض السعودي للطباعة والتغليف وتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك 2011\"، المعرض الدولي العاشر للطباعة والتغليف وتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك، و\"ماكينات السعودية 2011\"، المعرض التجاري الدولي للماكينات وأدوات وتقنيات الصناعة (ماكينات السعودية 2011).
وسيستضيف الحدث مجموعة من الأجنحة الوطنية من النمسا والصين ومصر وألمانيا والهند وإيطاليا وكوريا وتايوان وتركيا والإمارات. ويأتي انطلاق هذا الحدث الضخم بدعم من هيئة المدن الصناعية السعودية وتحت رعاية ماسية من \"الشركة السعودية للصناعات الأساسية\" (سابك) وشركة التصنيع الوطنية (TASNEE) وكذلك تحت رعاية ذهبية من شركة \"رابغ للتكرير والبتروكيماويات\" (بترورابغ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *