محليات

استقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الحقوق.. أمير الشمالية يرعى فعاليات معرض ملتقى التوطين الأول

عرعر – سعد الشهراني

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين الموجه بالمنطقة, فعاليات معرض ملتقى التوطين الأول بمجمع عرعر مول بعرعر, تحت عنوان “فرص تدريبية وفرص وظيفية وفرص تمويلية”.

وأكد سموه أن مشروع توطين المراكز التجارية المغلقة “المولات” بداية مشجعة ومحفزة لإطلاق توطين مشاريع أخرى، داعياً إلى البدء في دراسة توطين مجالات جديدة تخدم شباب وفتيات المنطقة في مختلف المجالات بالمهن المتاحة التي تعمل بها العمالة الوافدة، مشيداً سموه بما حققه توطين المولات من إيجاد وظائف في المولات, حيث بلغت أعداد من تم توظيفهم 323 من بدء جولات لجنة التوطين في المولات خلال الأسبوعين الماضيين.

وأكد سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل، ورفع مستوى مشاركتهم في بيئات عمل مناسبة ومستقرة ومنتجة.

كما اطلع سموه على خدمتي ” فزعة ، وسلامتي” ، الخاصة بالمديرية العامة للدفاع المدني، واستمع سموه إلى شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة من مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء مانع بن شايع القحطاني.

من جهة اخرى استقبل سموه في مكتب سموه بالإمارة أمس الثلاثاء ، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الحقوق الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان . وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالإدارات الحقوقية في إمارة الحدود الشمالية ، وبحث سبل الارتقاء بخدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين , وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *