محليات

استقبل القنصل الأمريكي .. أمير الباحة يدشن الرصد الآلي للإشارات الضوئية

الباحة – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة أمس، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة ماتياس متيمان، والوفد المرافق له الذي يزور منطقة الباحة حالياً. ورحب سموه بالقنصل الأمريكي ومرافقيه، متمنياً لهم طيب الإقامة في منطقة الباحة. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية .

من جهته، عبر القنصل العام الأمريكي ماتياس متيمان, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقه الباحة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, مبدياً إعجابه بما شاهده في المنطقة من تطور تنموي شمل جميع المجالات الحيوية. حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

من جهة أخرى دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، العمل بنظام الرصد الآلي عند الإشارات الضوئية المرورية، وذلك ببني سار بالباحة وفي محافظة القرى. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير مرور المنطقة العقيد حسين بن أحمد مبارك، الذي قدم لسموه شرحاً عن نظام الرصد الآلي عند الإشارات المرورية والمخالفات التي سيتم رصدها التي تشمل الوقوف الخاطئ وعدم ربط حزام الأمان وغيرها من المخالفات. حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *