محليات

استقبل الحميدان ونقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشنبري .. أمير منطقة مكة بالنيابة يدشن خطة مكاتب الأحوال المدنية

جدة- عبد الهادي المالكي- إبراهيم المدني

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة ، بمقر الإمارة بجدة أمس الأحد ، خطة مكاتب الأحوال المدنية للخدمات السريعة ، التي سيتم تنفيذها في محافظات المنطقة خلال الستة أشهر المقبلة، لتكون نواة للمركز الشامل للخدمات الحكومية. وبارك سموه خلال لقائه مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة عبدالمنعم الشهري, وعددا من مسؤولي الأحوال، انطلاقة الدوام المسائي في مكاتب الأحوال المدنية بالعاصمة المقدسة والطائف، لتضاف إلى جدة التي بدأت فيها في وقت سابق، تهدف جميع هذه الخدمات للتسهيل على المراجعين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

واطلع على مميزات الإصدار الجديد من الهوية الوطنية “الجيل الثالث”، مستمعاً إلى شرح عن الجيل الثالث من الهوية الوطنية ، وما تحمله الشريحة الذكية متعددة التطبيقات.

من جهة أخرى، التقى سموه في مقر الإمارة بجدة أمس وكيل الإمارة للشؤون الأمنية ، خالد الحميدان.

وهنأ سموه الحميدان بمناسبة تكليفه وكيلاً لإمارة المنطقة للشؤون الأمنية ، متمنياً له التوفيق والنجاح.

كما نقل سموه، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة ، لذوي الشهيد عايش أحمد الشنبري ، الذي استشهد أثناء أداء واجبه في الدفاع عن دينه، ووطنه بالحد الجنوبي.

وعبر سموه في اتصال هاتفي بذوي الشهيد ، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد ، سائلاً الله تعالى، أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

على صعيد آخر ،وبرعاية سموه تحتفي جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالمنطقة، اليوم الإثنين بتخريج دفعة من المتعافين ،وذلك بمقر الجمعية بجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *