الرياضة

استدعاء ابراهام وجوميز ولوفتوس-تشيك لتشكيلة إنجلترا لأول مرة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس انضمام الثلاثي تامي ابراهام وجو جوميز وروبن لوفتوس-تشيك لأول مرة لتشكيلة المنتخب الأول استعدادا لمواجهة ألمانيا والبرازيل وديا في ويمبلي الشهر الحالي.

وانضم ابراهام ولوفتوس-تشيك، ثنائي تشيلسي المعار إلى سوانزي سيتي وكريستال بالاس على الترتيب، إلى تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت لأول مرة بفضل تألقهما في الدوري الممتاز.

وأحرز المهاجم ابراهام أربعة أهداف من سبعة سجلها سوانزي في الدوري هذا الموسم بينما شارك لوفتوس-تشيك في ست مباريات مع كريستال بالاس رغم غيابه عن بعض المباريات بسبب إصابة في الفخذ.

وخاض المدافع جوميز، العائد للتألق بعد غياب 15 شهرا للإصابة، سبع مباريات أساسيا في الدوري مع ليفربول هذا الموسم.

وقال ساوثجيت في بيان ”تأهلنا إلى نهائيات كأس العالم ونسعى دائما لتطوير الفريق. هذه فرصة لمشاهدة لاعبين جدد وطرق جديدة للعب وأعتقد أني أعرف كافة اللاعبين الصغار الحاليين“.

واستدعى ساوثجيت آشلي يانج لاعب مانشستر يونايتد، الذي خاض أخر مباراة مع منتخب بلاده في سبتمبر أيلول 2013، بفضل تألقه تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو بينما عاد المدافع داني روز والمهاجم جيمي فاردي من الإصابة.

ولم يتم استدعاء ثنائي ليفربول دانييل ستوريدج واليكس اوكسليد تشامبرلين وكريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد إلى التشكيلة التي ضمت 25 لاعبا.

وتستضيف إنجلترا منتخب ألمانيا بطل العالم في العاشر من الشهر الحالي ثم البرازيل بعدها بأربعة أيام.

وفيما يلي تشكيلة انجلترا:

حراس المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) جو هارت (وست هام يونايتد- معار من مانشستر سيتي) جوردان بيكفورد (إيفرتون).

المدافعون: ريان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) جو جوميز (ليفربول) هاري مجواير (ليستر سيتي) جون ستونز (مانشستر سيتي) كيران تريبيير (توتنهام هوتسبير) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كايل ووكر (مانشستر سيتي) داني روز (توتنهام).

لاعبو الوسط: ديلي آلي (توتنهام) فابيان ديلف (مانشستر سيتي) إريك داير (توتنهام) جوردان هندرسون (ليفربول) جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) روبن لوفتوس-تشيك (كريستال بالاس- معار من تشيلسي) آشلي يانج (مانشستر يونايتد) هاري وينكز (توتنهام).

المهاجمون: تامي ابراهام (سوانزي سيتي – معار من تشيلسي) هاري كين (توتنهام) ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) جيمي فاردي (ليستر سيتي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *