الرياضة

ادواردو ودرويش يعودان بالجري حول المضمار .. الهلال يستعد للتعاون بمناورة .. والشهراني والنجراني يواصلان العلاج

الرياض – البلاد
أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس مرانهم الرئيسي استعدادًا لمواجهة مضيفهم “التعاون”، مساء غد على ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في “بريدة”، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.. وركّز الجهاز الفني في الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي، إذ طبّق مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” -في الجزء الأول من المران- تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يشرح عددًا من الجمل الفنية التي يود انتهاجها باللقاء، عمد بعدها على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في المباراة عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب.
هذا وأجرى الثنائي “فيصل درويش وكارلوس إدواردو” مرانهما بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات متنوعة باستخدام الكرة، في حين واصل الثنائي “ياسر الشهراني وماجد النجراني” برامجهما العلاجية والتأهيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *