محليات

اختتام حملة “وطننا أمانة” بجامعة الشمالية

عرعر – البلاد

اختتمت فعاليات حملة ” وطننا أمانة ” التي نظمتها جامعة الحدود الشمالية، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، حَيْث استمر على مدار العام بمشاركة عددٍ من أعضاء هيئة التدريس وموظفي كليات وعمادات وإدارات الجامعة، بهدف تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد، وترسيخ قيم الانتماء الوطني وتعميق الشعور بالمواطنة وتنمية الوازع الديني والأخلاقي.

وقام معالي مدير الجامعة يرافقه وكيل الجامعة للتطوير والجودة وخدمة المجتمع الدكتور خلف بن مطلق الشمري، وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن صلال الضلعان، وعدد من قيادات الجامعة، ونادي الجوالة ونادي التطوع بالجامعة بتوزيع هدايا تحمل شعار ” وطننا أمانة ” على الطلاب بمدخل الجامعة، فيما انطلقت في نفس الوقت فعاليات مماثلة بفرعي الجامعة في محافظتي رفحاء وطريف.
بعد ذلك قام وفد من طلاب الجامعة بزيارة مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية والخروج سيراً على الأقدام في جولة ميدانية بشوارع عرعر لتوزيع الهدايا على رجال الأمن في مواقع عملهم، وكذلك على المواطنين.
كما أقامت الجامعة ماراثونا للجري في شارع النخيل بمدينة عرعر يحمل شعار الحملة ويشارك فيه المواطنون بجانب طلاب الجامعة، حيث وزع عميد شؤون الطلاب الهدايا على الفائزين في السباق، وفي المساء أقيمت في “مجمع عرعر مول” فعاليات ضمت مسابقة فنية للأطفال تلاها توزيع هدايا تحفيزية عليهم تحمل شعار الجامعة وأعلام الوطن، وكذلك مسابقة لفنانين تشكيليين لرسم لوحات فنية معبرة، ومعرض للخط العربي، بجانب معرض يبرز دور الجامعة في الحملة.
كما شارك النادي الصحي بالجامعة بركن خاص به قدم فيه خدمة قياس الضغط والسكر للزائرين، وضم المعرض ركنا لفريق الدراجات النارية بعرعر، وركنا خاصا بوضع البصمة على علم المملكة تعبيراً عن حب الوطن والانتماء له، بعد ذلك قدم فريق من طلاب الجامعة عروضا تمثيلية هادفة عن قيم النزاهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *