الكويت – واس
اختتم في الكويت العاصمة أمس أعمال الاجتماع الـ 24 للجنة الفنية السعودية الكويتية المشتركة لتجديد العلامات الحدودية بين البلدين الشقيقين وتم التوقيع على محضر الاجتماع المشترك بين الجانبين.ورأس الجانب السعودي في اللجنة مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جوير السواط فيما رأسها عن الجانب الكويتي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله يوسف المهنا.واستمعت اللجنة خلال الاجتماع إلى موجز من فريق العمل الميداني المشترك وما تم إنجازه من أعمال ميدانية على العلامات الحدودية وتغطية جميع الملاحظات مع الشركة المتعهدة.وأوضح اللواء المهنا في تصريح صحفي أن هذا الاجتماع يأتي وفقاً لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع ال 23 وفي الوقت المحدد بدولة الكويت التي سبقها عدة اجتماعات تحضيرية من قبل الفريق الفني المشترك لمتابعة سير المشروع وبالتنسيق مع الشركة القائمة عليه.وأفاد أنه تم إنجاز هذه المرحلة بنجاح وفقا للجدول الزمني المعتمد للمشروع والمواصفات والشروط العامة لتلك العلامات.وأعرب مدير عام حرس الحدود من جانبه عن شكره للجنة الفنية والميدانية ولجميع المشاركين على ما قاموا به من جهود في اختصار وإنجاز المشروع بوقت قياسي.
