الأرشيف الرياضة

اجتماع مهم لإدارة النصر اليوم واللاعبون يعودون للتدريبات

يعقد مجلس ادارة نادي النصر مساء اليوم الاحد اجتماعه الدوري برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس ادارة النادي وبحضور نائبه الأمير الوليد بن بدر وجميع اعضاء مجلس الادارة وسيناقش الاجتماع عدد من المواضيع المهمة المتعلقة بالنادي وابرزها مرحلة اعداد الفريق لمباراتي نهائي كأس البطولة الخليجية امام شقيقه الاهلي في الثامن والعشرين من الشهر الحالي والثالث من الشهر القادم كذلك ستتم مناقشة التقرير الذي رفعه الجهاز الفني لكرة القدم بضرورة البحث سريعا عن لاعب اجنبي مهاجم يكون بديلا للبنيني رزاق الذي لم يوفق مع الفريق في الفترة الماضية كما يناقش الاجتماع عدداً من الملفات المهمة التي قدمها الاعضاء وتهم النادي.
من ناحية اخرى انتظم لاعبو الفريق الاول بنادي النصر يوم امس في تدريباتهم اليومية على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بعد ان منحتهم الادارة إجازة لثلاثة ايام \"الاربعاء والخميس والجمعة\" .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *