محليات

اجتماع مشترك لوزراء الثقافة والسياحة الخليجيين

الرياض – واس

عقد أصحاب السمو والمعالي الوزراء المسؤولون عن الشؤون الثقافية والوزراء المسؤولون عن السياحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية, مساء أمس الاجتماع المشترك الأول في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض، بمشاركة معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وبدئ الاجتماع بكلمة ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، قال في مستهلها : نرحب بالمشاركين في الاجتماع باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ رجل الثقافة والتاريخ، الذي وجه بأهمية تزامن الثقافة والتراث والسياحة من خلال انعقاد اجتماع مشترك لمسؤولي هذه القطاعات بدول الخليج وما سمعته من قادة دول الخليج من أهمية أن تتضامن وتتزامن السياحة والثقافة في هذه المرحلة الحساسة.كما ألقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية كلمة أشاد فيها باللقاء المشترك الذي ينعقد لأول مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *