محليات

اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة والمستودع الخيري

المدينة المنوره-جازي الشريف
وقعت جامعة طيبة وجمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة اتفاقية تعاون مشتركة لخدمة المجتمع في منطقة المدينة المنورة، حيث تهدف الاتفاقية لإجراء الدراسات التي تحقق التنمية المستدامة، ونطاق الخدمات التطوعية وتفعيل رسالة الجامعة والشراكة مع مؤسسات المجتمع لتقديم الخدمات المختلفة.
ومثل جامعة طيبة في توقيع الاتفاقية معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني، فيما مثل جمعية المستودع الخيري الدكتور يحيى اليحيى.
وأوضح معالي الدكتور السراني أن جامعة طيبة تسعى للتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث لتقديم خدمات لمجتمع في المدينة المنورة، كما ستقدم للجمعية الخيرية الاستشارات العلمية، والخدمات التطوعية، وإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة التدريب والتطبيق في الجمعية.
وأكد معاليه أن الشراكة التعاونية مع الجمعية تضمنت التعاون بين الجامعة والجمعية في برامج خدمات للمجتمع، والمشاركة بالبرامج التطوعية، ومشاركة الجمعية بالمعارض الخاصة بالجامعة. كما تضمنت الاتفاقية إنشاء حساب خاص لرعاية طلاب الجامعة.
من جانبه، شكر الدكتور يحي اليحيى، معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني على هذه الاتفاقية والتي ستعمل على تحقيق أهداف الجمعية ولذا سعت لتوقيع مذكرة التفاهم مع الجامعة.
وقال اليحي إن الجمعية قد وضعت نصب عينها أهمية الشراكة مع جامعة طيبة، وذلك لتجويد العمل وتطوير الأداء التنموي، مؤكدا بأن جامعة طيبة سخرت كل سبل التواصل لتصل الى كل مؤسسات وأعضاء المجتمع في منطقة المدينة المنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *