الرياضة

اتحاد اليد يكمل استعداده لاستضافة البطولة العربية

جدة- البلاد
أنهى اتحاد كرة اليد الاستعدادات النهائية، لإقامة البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين مواليد 2000م، والتي يستضيفها الاتحاد السعودى لكرة اليد، بمدينة جدة خلال الفترة من 10 -2017/11/17. وكشف اتحاد اليد عن شعار البطولة، وكذلك أصدر جداول وتعليمات البطولة، وتدريبات المنتخبات المشاركة، وكذلك تشكيل اللجان المشرفة على البطولة؛ استعدادًا لوضع اللمسات النهائية؛ لاستقبال الضيوف، وأعضاء المنتخبات . وقال أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع :”نحن راغبون بدعم كافة الدول العربية من خلال تنظيم بطولات جادة، ورسمية تساعد في تطوير منتخباتها استعداداً للمشاركات القارية والدولية المقبلة “.
وأضاف المنيع :” مثل هذه البطولات ستظل في ذاكرة اللاعبين والمسئولين وعلامات فارقة في مسيرة العديد من اللاعبين والمدربين والحكام”، وسنعلن في هذه البطولة ولأول مرة عن تشكيل منتخب العرب للناشئين؛ من خلال اختيار أحسن لاعب في كل مركز من المراكز السبعة، بالإضافة إلى هداف البطولة، وسيتم منح جوائز لكل اللاعبين المختارين.
وسيشارك فى هذه البطـولة سـتة منتخبـات عربيـة؛ 3 من القارة الأفريقية ( تونس ومصر والمغرب ) و3 من القارة الآسيوية ( السعودية والعراق وعمان ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *