الرياضة

اتحاد التنس يبدأ تطبيق استراتيجيته للنهوض باللعبة

الرياض- البلاد

اقام المدربان الإسبانيان العالميان بالاتحاد السعودي للتنس، السيد أوسكار بورنيز، ومساعده خوزيه ماريا ورشة عمل، ضمت المساعد الثاني السيد عمران محمد لوضع الإجراءات التنفيذية للخطة الاتحاد الاستراتيجية قصيرة، وبعيدة المدى. حيث سيتولى السيد أوسكار الإشراف على مركز تدريب الرياض في مقر الاتحاد بشارع الستين بالملز، بالإضافة لمتابعة تطبيق الخطة في المنطقة الوسطى. بينما سينتقل السيد خوزيه للإشراف على مركز التدريب في الراكة، ومتابعة تطبيق الخطة الاستراتيجية في المنطقة الشرقية والأحساء.

كما أنه من المخطط أن ينتقل المدرب عمران إلى مدينة جدة خلال الأشهر القليلة القادمة للإشراف على مركز مدينة الملك عبدالله الرياضية، ومتابعة تطبيق الخطة في المنطقة الغربية.

فالاتحاد السعودي للتنس يسعى إلى التركيز على جودة الأداء الفني للاعبي النخبة، بالإضافة لتحسين أداء المدربين المحليين، والذي سينعكس على أداء المنتخبات الوطنية. حيث شهد مستوى لاعبي المنتخبات الوطنية في جميع الفئات تحسنا ملحوظا خلال الستة الأشهر الماضية تباعا؛ لرفع سقف الطموحات واستقطاب مدربين عالميين من إسبانيا وأندورا. فالتنس السعودي اليوم يضم لاعبين ضمن التصنيف العالمي للمحترفين، وأعمارهم لا تتجاوز 20 عاما، بالإضافة لتحقيق منتخب الشباب عددا من الميداليات والبطولات الدولية للاتحاد الدولي للتنس، وعددا من الإنجازات ضمن بطولات محلية، وقارية، وعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *