الأرشيف الرياضة

ابن مساعد يطالب وزارة الداخلية بالتدخل .. المهدي : على الهريفي أن يثبت ما قاله .. ونصيحتي له بأن يحافظ على ما تبقى من تاريخه

جدة – عبدالرحمن العمري
يشهد الشارع الرياضي قضية جديدة بين الناديين العصاميين الهلال و النصر و ذلك بعد تصريح لاعب النصر السابق فهد الهريفي الذي أكد من خلاله ان هناك مفاوضات من قبل ادارة الهلال للاعب النصر عمر هوساوي الأمر الذي جعل نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب عمر هوساوي يغرد عبر حسابه الشخصي و يطالب فهد الهريفي بإثبات المفاوضات التي دارت بين إدارة فريق الهلال و اللاعب عمر هوساوي مؤكدا بأنه لن يقبل بهذه المفاوضات الغير شرعيه و التي تعد إسقاط لمنهيته و جاءت تغريدات بالنص التالي : “تفاجأت من تصريح الكابتن فهد الهريفي ومن باب الأمانة و إبراء ذمتي امام الله ما ذكره عن مفاوضة سمو الامير عبدالرحمن للكابتن عمر في معسكر المنتخب غير صحيحة و أطلب منه الإثبات أو تقديم اعتذاره فورا لسمو الأمير وللكابتن عمر نتيجة كذبه و افتراءه عليهما و مستعدين بأن نتقابل في الشرع ليثبت و لنؤدي القسم على ما ذكر .
هذا الاتهام الخطير المكذوب يسئ لي و لعمر قبل أي طرف آخر لأنه في حال قبلنا هذه المفاوضات الغير شرعيه
‏فذلك إسقاط على المهنية و عمر لن يقبل هذه الطريقة السخيفة وهو يعلم بأن عقده ساري مع ناديه ولا فائدة سيجنيها في حال قيامه بذلك .
على الهريفي ان يخبرنا بالطريقة التي اكتشف بها خبر المفاوضات المزعومة ، واذا كانت وكالة يقولون هي مصدره فإن نصيحتي له : حافظ على ما تبقى من تاريخك الكروي بانسحابك من الإعلام لأنها لا تليق بك كمتحدث وناقد ولأنك اصبحت ترمي بكل الاتجاهات بعشوائية و تفتري على الآخرين بدون مصداقيه.
‏لن نسمح انا و موكلي بأن نكون جسرآ لمن يحاول كسب عطف الجمهور عبر الكذب ورمي التهم بدون دليل وانا أولى بالدفاع عن موكلي في حال حدوث ذلك و أخيرا من قصدته بخفافيش السمسرة في الظلام ، فقد أخبرت به سمو الأمير فيصل بن تركي منذ وقت مبكر و بطلب سمو الأمير اتفقنا على عدم ذكر اسم هذا الشخص (لاعب) للمصلحة العامة ولأسباب سيعرفها الجميع لاحقآ و احترم رغبة سمو الامير والتي هي في مصلحة النادي واللاعب أولا وأخيرا لن ارضخ لعقول تريدني ان اؤيد رأي مخالف وكاذب
هذه هي الحقيقة وليس غيرها و من فاوض عمر لاعب في نادي آخر غير الهلال والله على ما أقول شهيد و اللاعب الذي تواصل هاتفيآ مع عمر لا نملك عليه دليلا ماديآ قد يثبت الواقعة و مهنيتي توقع علي عبئ الإثبات لذلك لن نذكر اسمه الا في حال ملكنا الدليل ” .
بدوره قام رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بالاتصال على موكل اللاعب و أكد بأن ما حدث من فهد الهريفي هو افتراء و أنه لا يراها على اللاعب عمر هوساوي و لا أيضا على رئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد .
فيما علق رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على تصريح فهد الهريفي و ذلك غير حسابه الشخصي بتويتر و قال ” استمعت الى ما قاله فهد الهريفي وما قاله من انني فاوضت عمر هوساوي واتصلت به عبر اثنين من لاعبي الهلال وأنه مسؤول عن كلامه وهذا افتراء بين و عليه فإنني اطالب وزارة الداخلية والرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتحقيق في الأمر وان ثبت أنني فعلت ما قاله محاسبتي وان لم يثبت محاسبته و سأبدأ باتخاذ الإجراءات الرسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *