الرياضة

إيقاف عوض خميس وتغريمه 300 ألف ريال

الرياض- البلاد

وفقا لمصادر، فإن إدارة الاحتراف في اتحاد كرة القدم، أكملت بقية أوراق قضية اللاعب عوض خميس، وباتت القرارات جاهزة للإصدار خلال اليومين المقبلين، بعد مصادقة أقوال غرم العمري وكيل أعمال اللاعب خميس لدى حضوره إلى “الاحتراف”.

وأكدت المصادر، أن عقوبة الإيقاف ستطال اللاعب عوض خميس ما بين الـ 4 أشهر إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة 300 ألف ريال، مع إلزامه بإعادة المبلغ الذي حصل عليه من الهلال بواقع 6 ملايين ريال.
وأشارت المصادر، إلى أنه لن يتم معاقبة الناديين النصر والهلال، وذلك لتسلح الأول بورقة خطية من اللاعب، تؤكد أنه لم يبرم أي عقد احترافي مع أي نادٍ، فيما تسلح الآخر بورقة المبلغ الذي حصل عليه اللاعب.
وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد وجه إنذارا شديد اللهجة، لمسؤولي اتحاد كرة القدم، حول إصدار عقوبات غير منطقية قد تضر بناديه، حيث أكد أن اللوائح والأنظمة واضحة، ولا تحتاج إلى اجتهاد.
وشدد الأمير فيصل بن تركي على أن النصر سيصعد القضية في حال صدرت قرارات لا تتوافق مع الأنظمة واللوائح الدولية، مطالباً بمراعاة سمعة الكرة السعودية الآن قبل الوصول إلى “فيفا”، مؤكداً بأنه لن يتوانى في المطالبة بحقوق ناديه، والوصول إلى أبعد نقطة للحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *