الرياضة

إقالة كاسبرجاك من تدريب نسور قرطاج

إعداد- محمود العوضي

أكد مسؤولو الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنهم انفصلوا بالتراضي عن المدرب البولندي هنري كاسبرزاك، بعد هزيمتين وديتين.وقال مصد بالاتحاد التونسي لكرة القدم:إنه تم إعلام مدرب المنتخب الوطني هنري كاسبرزاك ، بقرار فك الارتباط بين الطرفين. وأضاف المصدر: إنه سيتم “الإعلان عن المدرب البديل، في الأيام المقبلة”.

وقدمت تونس، أداءً باهتًا لتتجرع خسارتين متتاليتين، أمام الكاميرون (1-0)، والمغرب بنفس النتيجة في مباراتين وديتين؛ استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، في وقت سابق من الشهر الحالي.

وتستعد تونس، لبداية مشوارها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بمواجهة مصر، في يونيو المقبل، ضمن مجموعة تضم أيضًا النيجر، وسوازيلاند. كما ستواجه تونس، منافستها الكونغو الديمقراطية، في أغسطس، في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتتقاسم تونس صدارة مجموعتها مع الكونغو الديمقراطية، برصيد 6 نقاط، بينما لا تملك غينيا، أو ليبيا أي نقطة بعد جولتين. كانت تونس، ودَّعت مبكرًا كأس الأمم الأفريقية، بالخسارة أمام بوركينا فاسو، في ربع نهائي البطولة، التي أقيمت في الجابون في يناير وفبراير الماضيين.
وعاد كاسبرزاك، في شهر يوليو من العام الماضي، 69 عامًا، لتولي تدريب المنتخب بعد أن قاده بين 1994، و1998، وصعد معه لنهائي كأس أمم أفريقيا 1996 قبل الهزيمة أمام جنوب أفريقيا البلد المضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *