الأرشيف رمضانيات

إفطار جماعي لأسرة جمعية الشقائق بجدة

جدة ـ البلاد
أقامت جمعية الشقائق في نهاية آخر دوام لموظفاتها في الجمعية في قاعة الفتيات \" حفل إفطار جماعي \" في جو أسري رمضاني مفعم بالحب والإخاء في الله .
وقد عبرن الموظفات عن بالغ سعادتهن بهذا اللقاء حيث صرحت المديرة التنفيذية أ – فاطمة خياط بأن العلاقة بين الموظفات علاقة أخوة ومحبة . . ونحن نستفيد من مواسم الخير في تقوية الروابط بين موظفات الجمعية حيث عبرت أ – إيمان باعيسى عن جل سعادتها بهذا اللقاء وتود أن تتكرر مثل هذه اللقاءات لأنها تزيل الحواجز بين الموظفات .
ا – عائشة الكبيدي . .أن مثل هذه اللقاءات تزيد من الانتماء للمكان . .
أ – غادة باجوه . . جمع مبارك والاحتفال كان احتفالين بجمعتنا المباركة . .واحتفالنا باليوم الوطني غداً ونحن من جمعية الشقائق نبعث أسمى وأرق التهاني بمناسبة اليوم الوطني . .
أ – سميرة دراج . . مشاعري تتراقص فرحاً بوجودي في هذا الجو الأسري المليء بالمحبة والأخوة .
أ – أماني جلال . .بالرغم من أنني موظفة جديدة في هذه الجمعية إلا أنني أشعر بالسعادة للإنضمامي لهذه الأسرة .
دانية مطير . .كم هو جميل أن يلتم شمل موظفات الجمعية على فطور رمضاني مليء بالمحبة والأخوة في الله كما دعت مطير قراء جريدة عكاظ الأعزاء إلى الاستفادة من برامج الجمعية ومميزات عضوية الشقائق ودعم أنشطة الجمعية ماديا ومعنويا .
سحر الميرابي . .عبرت عن سعادتها بحضور جميع الموظفات في اجتماع أسري يسوده الحب والإخاء .
سارة العوفي . .شيء جميل وطيب . .تجمع أسري يملؤه الأخوة والإنتماء .
عواطف الحربي . . افتقدت اجتماعي مع أمي وأخوتي على الفطور ولكن عوض عن هذا الافتقاد رؤية أسرة الشقائق . .كما حضر الفطور الرمضاني موظفات سابقات من الجمعية وعبرن عن جل سعادتهن حيث قالت أ .فاديه عزت \" موظفة سابقة \" أنني جدا سعيدة وأنا بينكم وأتمنى كل عام تكرار مثل هذه اللقاءات وأنا بينكم .
أ .تهاني الحسيني \" موظفة سابقة \" عبرت عن فرحتها بقولها مشاعري لا توصف وأنا بين موظفات الشقائق في جو رمضاني جميل .
وقالت إحدى ضيوف الجمعية \" ص .س \" شعور جدا رائع وجود الموظفات كأسرة واحدة يسودها التآلف والإخاء .حيث قدمت أ – فاطمة خياط لقاء إيماني لتقوية الروابط وتوطيد العلاقات بين موظفات الجمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *