جدة – بخيت آل طالع الزهراني
اقام القسم الإعلامي بالقنصلية التركية بجدة حفل افطار لرجال الأعمال والإعلاميين بدعوة من السيد بهاء. واعرب القنصل العام لجمهورية تركيا في جدة الذي حضر المناسبة عن سعادته بمستوى العلاقات السعودية التركية متمنيا لها دوام التقدم والازدهار، شاكرا رجال الاعمال السعوديين والاعلاميين على ما يقومون به من اعمال لخدمة بلدهم وتعزيز العلاقات مع تركيا وغيرها من البلدان الشقيقة والصديقة.
فيما اعرب السيد بهاء مسؤول القسم الاعلامي بالقنصلية عن سعادته بحضور رجال الاعمال والاعلاميين ومقدما تقديره للشيخ خالد القثمي صاحب مطعم الشاطئ الازرق على استضافة المناسبة داعيا الله تعالى قبول الصيام والقيام من الجميع.
إعلاميون ورجال أعمال على مائدة افطار القنصلية التركية
