الأرشيف الأولى

إصابتان في مشاجرة طريق الحرمين..وشرطة جدة تنفي اعتداء اثيوبيين على أهالي الحمدانية

جدة – حماد العبدلي
أوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن مشاجرة وقعت بين ثلاثة أشخاص من الجنسية السعودية وثلاثة آخرين من الجنسية الأثيوبية على طريق الحرمين وعلى الفور تم توجيه دورية الموقع وجرى تعزيزها بأربع دوريات أخرى والتي باشرت المكان وقامت بتفريق الأشخاص والسيطرة عليهم.
وذكر ناطق الشرطة أنه وحسب ما جاء في إفادة جميع الأطراف الأولية أن الأشخاص من الجنسية السعودية تعطلت بهم العربة على طريق الحرمين المتجه للشمال وعند توقفهم تحت أحد الجسور حيث كان يتواجد أشخاص من الجنسية الأثيوبية حدثت ملاسنة بين الأطراف أدت إلى مشاجرة بالأيدي والعصي نتج عنها إصابة شخص سعودي وآخر أثيوبي تم نقلهم جميعاً للمستشفى لتلقي العلاج .
وأفاد البوق أن التقرير الطبي النهائي لحالة الأشخاص لم يصدر حتى الآن حيث جرى إحالة ملف القضية بالكامل لدائرة النفس بهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم بحكم الإختصاص .
وعن حدوث إعتداءات على أهالي حي الحمدانية من أشخاص أثيوبيين نفى الناطق الرسمي لشرطة جدة ذلك وقال:\"لم تسجل حالات جنائية بهذا الصدد\"محذراً من مغبة نشر الشائعات واختلاقها كما أكد على ضرورة التثبت من أية معلومة تصل لأي شخص عبر الوسائط المتعددة وأنه لابد للرجوع للمصدر لأخذ الحقيقة دون مبالغة أو تزييف لما لذلك من أضرار اجتماعية قد تسبب الذعر والخوف بين الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *