الأرشيف رمضانيات

إذاعة الرياض تعتمد برامج عيد الفطر

الرياض – واس :

اعتمدت إذاعة الرياض البرامج الخاصة بعيد الفطر المبارك لهذا العام والتي ستشتمل على عدد من البرامج المتنوعة والمتميز.
وكشف مدير إدارة البرامج بإذاعة الرياض صالح المرزوق انه سيتم بث برنامج ليلة العيد والذي سيذاع بعد ثبوت إعلان يوم عيد الفطر المبارك, لافتا إلى أن البرنامج سيبدأ بثه اعتبارا من الساعة الثامنة مساء وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل وسيرصد حركة الناس في العديد من مناطق المملكة واستعداداتهم لاستقبال هذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها المسلمين كل عام.
وأشار المرزوق إلى أن انه ستكون هناك فترة إذاعية مفتوحة من الساعة السادسة صباحا والتي سيتخللها موجزا لأهم الأنباء ومن ثم الانتقال لنقل وقائع صلاة العيد من المسجد الحرام حتى العاشرة صباحا سيتم بعدها رصد مظاهر العيد وستتضمن أيضا الاتصال بموظفي الدولة ممن هم على رأس العمل خلال فترة العيد.
وأضاف المرزوق أن برنامج عصرية العيد سيبدأ عرضه اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا وحتى السادسة مساء والذي سيشتمل على استقبال اتصالات المستمعين وتهانيهم بالعيد وذلك على مدى ثلاثة أيام.
وأفاد مدير إدارة البرامج بإذاعة الرياض أن برنامج ليالي العيد الذي سيبث لمدة ساعتين وذلك من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة ليلا سيتم خلاله استضافة المفكرين والفنانين والعاملين في العيد وأبناء الوطن في الخارج والمرضى في المستشفيات والجاليات العربية المقيمة في السعودية, مفيدا انه سيكون هناك برنامج بعنوان \" الخيمة الشعبية\" والذي سيتناول العادات والتقاليد في الماضي وابرز ماتناوله الشعر العامي في العيد.
ولفت المرزوق إلى أنه سيكون هناك برامج خاصة بالأطفال مثل برنامج \" دنيانا فرح \" والذي يتضمن لقاءات مع الأطفال للتعبير عن انطباعاتهم وأفراحهم بالعيد من خلال الجولات التي ستتم في مواقع الاحتفالات التي يرتادها الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *