الأرشيف الرياضة

إدارة القادسية تعقد اجتماعا مطولاً .. الهزاع : النتائج الوقتية لن تجعلنا نبالغ في ردود أفعالنا

الخبر ــ حمودالزهراني ..

عقد مجلس إدارة نادي القادسية اجتماعه السنوي الأول لمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بأوضاع النادي ، وقد ترأس الاجتماع عبدالله الهزاع رئيس مجلس الإدارة بحضور داوود القصيبي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس النادي رحب من خلالها بالأعضاء ومقدما لهم شكره على عملهم وجهودهم في خدمة النادي ثم استعرض أعضاء مجلس الإدارة جدول أعمال الاجتماع حيث ناقش المجلس النظام الإداري للنادي والهيكل التنظيمي الجديد كما ناقش المجلس أوضاع الفريق الأول لكرة القدم .
وعبر رئيس مجلس الإدارة عن رضاه التام عما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية نظير الجهود الواضحة للجهاز الفني بقيادة ديمتروف وكافة معاونيه والجهاز الإداري بقيادة عبدالعزيز الموسى وبقية زملائه وكافة لاعبي القادسية .
وقد أكد عبدالله الهزاع أن ما تحقق حتى الآن أمر مطمئن لكنه لا يعني بأية حال من الأحوال الركون للنتائج الوقتية والمستويات الجيدة التي يقدمها الفريق الأول مشيرا إلى أن الوقت لازال طويلا ولا زلنا في البداية ولا ينبغي أن لا نبالغ في ردود أفعالنا تجاه المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق بالرغم من الإصابات التي حرمت الفريق من خدمات بعض اللاعبين أمثال المحترف الأردني مهند المحارمه والمحترف النجيري ماستر وعايد البلوي وسلمان الخالدي وعايض السهيمي .
كما ناقش المجلس لائحة مكافأة الفريق الأول لكرة القدم الجديدة واستعرض أوضاع الألعاب المختلفة وتطرق للسياسة الإعلامية العامة للنادي .
كما ناقش المجلس آليات تطوير منشآت النادي وأثنى كثيرا على القائمين على المهرجان الرمضاني والذي تميز به النادي طيلة شهر رمضان المبارك وحقق نجاحات كبيرة .
وفي نهاية الاجتماع تقرر أن يتم تأجيل الاجتماع الشرفي والذي كان مقرر له اليوم الأربعاء إلى بعد إجازة عيد الفطر المبارك بسبب تواجد بعض أعضاء الشرف خارج المنطقة الشرقية وتواجد البعض منهم في مكة لقضاء العشر الأواخر من رمضان في رحاب المسجد الحرام .
وتم رفع ذلك إلى سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف واطلاعه على كافة مادار في الاجتماع واخذ مرئيات سموه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *