الرياضة

إدارة الراقي .. التمديد لميلجان والإبقاء على شيفو

جدة- البلاد

حسمت إدارة النادي الأهلي السعودي الجديد بقيادة ماجد النفيعي أمر بقاء اللاعب الدولي الأسترالي مارك ميليجان للموسم المقبل بعد أن قدمت للاعب عرضا رسميا أثناء وجود البعثة في الإمارات لخوص مواجهة الجزيرة الإماراتي آسيويا لتمديد تعاقده لسنة إضافية حسب الأفضلية لصالح النادي الأهلي وتسليم العرض لوكيل أعمال اللاعب تمهيدا لتوقيع العقد الجديد.كذلك أبدت الإدارة ترحيبها ببدء مفاوضات تجديد عقد الدولي المصري محمد عبد الشافي، بعد نهايته، بانقضاء إعارته لنادي الفتح مع ختام الموسم الحالي.

ورغم هذا الترحيب، إلا أن رئيس الأهلي يفضل التريث في التفاوض الآن، حتى التعاقد مع مدرب جديد للفريق ومعرفة احتياجاته الفنية. في الوقت نفسه، ترغب إدارة الفتح، في التعاقد مع اللاعب، بناء على توصية من التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفريق. ودخل نادي الرائد هو الآخر في محاولة لجس بنض اللاعب للتعاقد معه اعتباراً من الموسم المقبل،
ويُخطط مسؤولي الأهلي لغربلة قائمة الفريق مع نهاية الموسم الحالي بما فيها تحديد احتياجاتهم من العناصر الأجنبية الموجود مع الفريق بالإبقاء على الأصلح.

وتستهدف إدارة الراقي تسريح بعض الأسماء التي لم تحقق الإضافة الفنية، خصوصا أن النادي قد ارتبط بالتعاقد مع صانع الألعاب الدولي المصري عبد الله السعيد ابتداء من الموسم المقبل لمدة عام واحد بعد نهاية إعارته مع النادي الفنلندي المرتبط معه لمدة شهرين فقط.

وفي إطار أخر ربطت عدد من الموقع التشيلية والعالمية اسم المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي (45 عاما) مدرب نادي كولوكولو التشيلي بانتقاله إلى النادي الأهلي؛ للإشراف عليه خلال المرحلة القادمة وتأكيد وصول عرض رسمي لتولي تدريبه؛ حيث زادت تكهنات انتقال المدرب بابلو غويدي، وموافقته للإشراف على الفريق الأهلاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *