الرياضة

إدارة الأهلي تتجاهل مركز عبد الله الفيصل

جدة- وليد وجاد
يعيش لاعبو فريق أولمبي الأهلي والعاملون من : ( إداريين ، و مدربين ) في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين و الشباب و الأولمبي في حالة من الغضب و الاستياء بسبب ما يعانونه و ذلك بعد تأخر مستحقاتهم متمثلة في رواتبهم و مكافآت الفوز التي لم يستلموها من شهر نوفمبر الماضي في السنة الميلادية السابقة ٢٠١٥ إلى شهر مايو الجاري ٢٠١٦ أي ما يقارب سبعة أشهر تقريبا فيما انقطعت مكافآت الفوز من نصف الدور الأول بسبب تردي الأوضاع المالية الخاصة بمركز الشباب و الناشئين ما أدخل اللاعبين في حالة من الإحباط مما نتج عنه سوء مستوى الفريق الأولمبي في هذا الموسم الذي خسر فيه الفريق بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ( تحت ٢٣ عاما ) بعد منافسة مع فريق اولمبي الهلال بطل البطولة و الذي توج رسميا قبل خمسة أيام تقريبا ، هذا و قد طالب اللاعبين كثيرا من إدارة المركز سرعة صرف الرواتب إلا أن ميزانية المركز المرتبطة بميزانية النادي قد حالت دون صرف الرواتب و مكافآت الفوز للاعبين و العاملين الذين هدد بعضهم في فترات سابقة بمقاطعة التمارين و العمل إلا أن إدارة المركز قد نجحت في محاولاتها لإرضاء الجميع شفهيا و ثنيهم على القرارات التي كانوا سيتخذونها في حال تأخر الرواتب و المستحقات لفترة أطول ، و على ذات السياق لم يستلم لاعبي فريق درجة الشباب مكافأة فوزهم بلقب دوري أبطال درجة الشباب السعودي البطولة التي حسمها الفريق قبل نهاية انتهاء البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *