الأرشيف الرياضة

أولمبي القدم يخسر من كوريا ويحتفظ بفرصة التأهل

الرياض – البلاد
خسر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم من نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون مقابل امس على ملعب “واه” بإنشون ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ17 . ورغم الخسارة لا زال الأخضر يملك فرصة التأهل للدور الثاني حيث سيواجه نظيره الماليزي الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدور الأول والفوز فيها أو التعادل سيضمن له التأهل خاصة وأن ماليزيا تغلبت على لاوس 4 ـ 0 وخسرت من كوريا في الجولة الأولى 3 ـ 0. وتمكن المنتخب الكوري من تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 12 عن طريق اللاعب كيم سونغ من كرة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليمنى .
وشهد الشوط الأول محاولات هجومية من قبل لاعبي الأخضر دون أن تشكل أي خطورة على المرمى الكوري.
وفي الشوط الثاني زاد أصحاب الأرض من ضغطهم الهجومي على مرمى المنتخب السعودي وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة , وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق تحصل لاعب المنتخب رائد الغامدي على بطاقة حمراء لاحتجاجه على قرارات الحكم بعد أن تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الكوري الجنوبي إلى 6 نقاط من فوزين وتأهل إلى الدور الثاني فيما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط وهو نفس رصيد المنتخب الماليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *