محليات

أوقات غالية مع حرس الحدود في الشريط الحدودي بجازان

الطوال-عبدالله عكور حمدي- واس

اوقات غالية مع قوات حراس الحدود على الشريط الحدودي بمنطقة جازان، وذلك بين مراكز قطاعي الطوال والحرث وفي عدد من قرى الحد الجنوبي. حيث رصدت “واس”، الهمم العالية والاستعدادات التامة لمنسوبي حرس الحدود، واستعدادهم للتصدي لكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود المملكة.

خلال جولة ميدانية ، أكد قائد قطاع حرس الحدود بالطوال العقيد عبدالله بن عبدالرحمن اليحيى، فخره ومنسوبي القطاع، بالدفاع عن الوطن والعقيدة وولاة الأمر، وقال : لن نرضى أن يمس شبر من حدود هذا الوطن، مطمئناً المواطنين بأن الحدود في أمان وأن الجنود سيبذلون أرواحهم في سبيل الحفاظ والدفاع عن هذا الوطن.

ورفع العقيد اليحيى، بهذه المناسبة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ بعيد الفطر المبارك، مجدداً العهد والولاء على السمع والطاعة والذود عن أرض الوطن.

من جانبه تحدث مساعد قائد القطاع العقيد ركن إبراهيم شراحيلي عن الإمكانات والتجهيزات العسكرية عالية الدقة ، التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين من أجل رصد التحركات على الحدود والتصدي لها بكل حزم.

وقال شراحيلي : إن الوضع على الحدود آمن كما تشاهدون وتنقلون الصورة من الخطوط الأمامية، وفي حال وجود محاولة اعتداء سيتم الرد عليه مباشرة، لافتاً الانتباه إلى حماس أفراد حرس الحدود ووقوفهم سداً منيعاً أمام أي محاولة اعتداء.

وأعاد العقيد شراحيلي إلى الأذهان ما قدمه الشهداء من بطولات خالدة لن تنسى، مبرزاً في الوقت نفسه الاهتمام والرعاية والحفاوة التي تحظى بها أسر الشهداء من القيادة الرشيدة.

وفي قطاع الحرث، طمأن قائد القطاع العقيد قاسم المنقري، المواطنين أن الحدود آمنه – بفضل الله تعالى – ثم بفضل أبطالنا وجنودنا البواسل، فهم عين ساهرة لا تنام ويقدمون التضحيات في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة لكل من تسول له نفسه التسلل إلى أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *