واشنطن – واس
استقبل فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أمس بمكتبه في البيت الأبيض صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية , الذي نقل لفخامته , تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في المجالات كافة , وسبل تعزيزها وتطويرها بشكل مستمر.كما جرى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها النزاع الفلسطيني الإسرائيلي , والأزمة في سوريا ومستجداتهما في إطار الجهود القائمة.حضر الاستقبال معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير , ورئيس الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السفير أسامة بن أحمد نقلي.
أوباما يبحث مع سعود الفيصل تعزيز العلاقات ومجمل القضايا
