الرياضة

أهلي غويدي (يهدد) المحرق البحريني

جدة – محمد صالح

تطل “فرقة الرعب” الأهلاوية من جديد اليوم (الاثنين) خلال مواجهة فريق المحرق البحريني، ضمن إياب دور 32 من بطولة كأس العرب للأندية، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، عند الساعة التاسعة مساء، والتي سبق وأن حقق “الراقي” فوزاً ضمن مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، أحرزهما كل من السوري عمر السومة والمدافع سعيد المولد.

يدخل فريق الأهلي “المنتشي” محلياً بالفوز على فريق الحزم الجمعة الماضي بهدفين دون مقابل، محتلاً المركز الرابع في سلم الترتيب. وتأمل الجماهير الأهلاوية من فريقها بقيادة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي مواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة، من خلال مواجهة المحرق البحريني، والتي تعتبر مواجهة قوية للفريقين، خاصة أن “ابن التانجو” أكد أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، كما أنهم لن ينظروا لنتيجة مواجهة الذهاب، وأوضح الأرجنتيني غويدي أنه طلب من اللاعبين التركيز وخطف الفوز لضمان الصعود لدور 16 من ذات البطولة.

ومن المتوقع أن تطرأ تغيرات طفيفة على تشكيلة الأهلي بعودة مشاركة الحارس الدولي ياسر المسيليم؛ كون المدرب يعتمد على عملية التدوير بين بطولة كأس العرب، ومسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستفتقد “الأسود” خدمات المهاجمين المكسيكي تفاريس، والدولي مهند عسيري؛ بداعي الإصابة التي لحقت بهما. في الجهة المقابلة، سيفتقد فريق المحرق البحريني خدمات المدافع إبراهيم العبيدلي؛ للإصابة، ويأمل المدرب الوطني سلمان شريدة الذي أثنى على لاعبيه خلال مواجهة الذهاب رغم الخسارة، إلا أنه أبدى تفاؤله بتقديم مستوى مغاير عن المباراة الماضية، وسيكون لاعبوه جاهزين من جميع النواحي الفنية والمعنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *