الرياضة

” أم الحمام” تستضيف البطولة الشاطئية الأولى لكرة اليد

الرياض -حمودالزهراني

أكملت اللجان المنظمة كافة الترتيبات؛ لإقامة بطولة” أم الحمام الشاطئية الأولى لكرة اليد” في بلدة أم الحمام بمحافظة القطيف، والتي ستنطلق مطلع شهر ذي القعدة المقبل.

ويتوقع أن تشهد البطولة مشاركة العديد من اللاعبين المتميزين من داخل المملكة، وخارجها، خاصة وأن المنطقة الشرقية تعتبر معقلًا لإقامة البطولات الشاطئية لكرة اليد، حيث سبق وأن استضافة مدينتا صفوى، وسنابس العديد من البطولات الشاطئية المتميزة، والتي شهدت حينها مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين على مستوى دول الخليج العربي.

من ناحية أخرى، كشف مصطفى آل رضوان عضو اللجنة المنظمة للبطولة عن نية الاتحاد السعودي لكرة اليد لتشكيل منتخب سعودي لكرة اليد الشاطئية، وهو أمر مشجع للبطولة، حيث تساهم مثل هذه التجمعات في اكتشاف العديد من المواهب القادرة على خدمة الوطن في المحافل الخارجية والدولية.

يذكر أن اللجنة المنظمة قد كشفت قبل عدة أيام عن شعار البطولة، والذي جاء على شكل شخصين يمسكان ببعضهما البعض، ليمثلا روح التعاون، أحدهما باللون اللأزرق الدال على البحر والهدوء والصفاء، والآخر يحمل اللون الأخضر، والذي يرمز إلى المملكة، ومحافظة القطيف، والتفاؤل والأمان، فيما لونت كرة اليد باللون الذهبي، في إشارة للنشاط والبهجة والحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *