الأرشيف ملحق عن الأمير سلطان

أمير نجران: عودة سمو ولي العهد أسعدت الجميع

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافا. وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن منَّ الله على سموه بالشفاء قد أسعدت الجميع في المملكة لما يكنه أبناؤها من حب وتقدير لسموه فالجميع يترقبون العودة الميمونة لسموه.
وأضاف سموه: إن الأمير سلطان بن عبدالعزيز – حفظه الله – سعى ويسعى دائماً لخدمة الوطن في شتى المجالات وفي كل جزء منه حيث كان الاهتمام بتطوير القوات المسلحة في جوانبها المتعددة من عدة وعتاد وتدريب بكفاءة عالية جعلتها قادرة على الدفاع عن وطننا الغالي.
وأضاف: وما الأعمال الإنسانية التي يقوم بها إلا دليل على حب سموه لأعمال الخير ولا غرابة في ذلك حيث أن له دور رائد في تنمية الوطن وما دعمه السخي للمؤسسات الإنسانية والمشروعات الخيرية التي تلبي احتياجات الكثير في كافة مناطق المملكة إلا دليل صادق على ما يقوم به من أعمال.
وأوضح سموه أن منطقة نجران حظيت بعدد من المشروعات الخيرية التي تكفل بها سمو ولي العهد ومنها مشروع الإسكان الخيري في نجران والوديعة التي استفاد منها أكثر من 200 أسرة. وتحدث سمو أمير منطقة نجران عن الأعمال الخيرة التي قام بها سمو ولي العهد خارج المملكة حيث قال: إنها بلا شك أعمال إنسانية وخيرية شملت الكثير من البلدان الإسلامية وغيرها وهي إسهامات ودعم تهدف إلى خدمة البشرية وتعمل على توفير احتياجات من هم في أمس الحاجة إليها. وسأل سموه الله تعالى أن يديم على سموه الصحة والعافية ليواصل العطاء والبناء مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *