محليات

أمير منطقة مكة ونائبه يطلعان على خطط النيابة وشركة (إن إم سي)

مكة المكرمة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة في ديوان الإمارة بمكة المكرمة أمس رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد الوردي الذي هنأ سموهما بمناسبة نجاح موسم حج 1439 هـ.

واطلع سموهما على أعمال النيابة العامة التي قُدمت خلال موسم الحج والتقنيات المستخدمة لسرعة إنهاء المعاملات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
كما استعرض سموهما خطط النيابة المستقبلية للتوسع في الفروع على مستوى محافظات المنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة بما يحقق الأهداف المرجوة.

على صعيد آخر التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح في ديوان الإمارة بمكة المكرمة أمس الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية الدكتور عبدالمحسن الحماد الذي قدم لسموهما نبذة عن مشاريع الشركة التي تنفذها في المنطقة بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأكد الأمير خالد الفيصل أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تنفيذ مشاريع التنمية، مشددا سموه على أهمية أن تكون المشاريع ملائمة للمستقبل وأن يجري تنفيذها بأفكار جديدة وخلاقة وأن تأخذ في الاعتبار تطوير الخدمات الصحية المقدمة خصوصاً في موسمي الحج والعمرة.
واطلعا سموهما على خطط ومشاريع الشركة الهادفة لتطوير الرعاية المنزلية والخدمات الطبية والتشغيلية في مستشفيات المنطقة التي سيتم تنفيذها وفق عمل تكاملي مع وزارة الصحة بأهداف غير ربحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *