محليات

أمير منطقة مكة المكرمة يعتمد مبادرات مطار الملك عبد العزيز الدولي في ملتقى ” كيف نكون قدوة”

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة قبول مبادرات مطار الملك عبد العزيز الدولي للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي للعام 1439هـ تحت شعار “كيف نكون قدوة؟”.

جاء ذلك في برقية سموه الموجهة إلى مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبد الله بن مسعد الريمي.

حث فيها سموه على أن يكون التنفيذ بالجودة المطلوبة لتحقيق الأهداف التي وضع الملتقى من أجلها.

وتمثلت المبادرات التي تم اعتمادها للمشاركة في الملتقى، جائزة “قدوة المطار “وتهدف إلى تحفيز منسوبي المطار وشركات الطيران على التعامل الأمثل مع المسافرين.

كما تهدف إلى إيجاد بيئة تنافسية محفزة إضافة إلى تطوير أداء العاملين بمختلف قطاعات، ونشر ثقافة حسن التعامل مع الجمهور داخل مرافق المطار.

بينما تمثلت المبادرة الثانية في حملة توعية للمسافرين السعوديين لخارج المملكة بعنوان (كن قدوة خارج الوطن) وسيتم استخدام التوعية عبر اللوحات الإعلانية ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية في المطار.

وتهدف المبادرة إلى استثمار الطاقات والقدرات وتحسين صورة المواطن السعودي في الخارج، إلى جانب توعية المسافرين للخارج بالأدبيات العامة وضرورة المحافظة عليها.

من جهته أشاد مساعد رئيس الهيئة للمطارات مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف المهندس عبد الله بن مسعد الريمي، بالنتائج الإيجابية التي حققها ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة” في موسمه الأول العام الماضي.

مشيراً إلى ان رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للملتقى تعد الداعم الأساسي لنجاح مبادرات وأعمال الملتقى على اختلافها وتنوع مجالاتها.

وها هو يعود من جديد للموسم الثاني ليكون مبادرة رائدة لمشاريع اجتماعية تهدف إلى بناء الانسان المسلم وتخلق الانطباع الجيد عن المواطن السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *