محليات

أمير منطقة عسير يستقبل رئيس المحكمة العامة بأبها

أبها – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة امس , رئيس المحكمة العامة بأبها المكلف الشيخ محمد بن عليان القحطاني ، الذي قدم للسلام على سموه.
وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود التي تقدمها المحكمة العامة بالمنطقة ، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق في عملهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *