محليات

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل جموعاً من المواطنين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة , في مجلس الجلسة الأسبوعية بقصر الإمارة مساء اليوم ، جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه .

وبدأت الجلسة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس محكمة الاستئناف بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري كلمة رفع في مستهلها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة للملك المفدى وتوليه مقاليد الحكم.

وقال : ” إن من حق ولي الأمر علينا الوفاء له في بيعته والدعاء له والإخلاص له في السر والعلن وقد أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بذلك , والحمد لله أن ولاة أمرنا في هذه البلاد يحكمون كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ويقومون برعاية الحرمين الشريفين وصيانتهما وعمارتهما وتهيئتهما لحجاج بيت الله والمعتمرين ، وخدمة الإسلام والمسلمين ، ولهم علينا حق الوفاء ببيعتهم والدعاء لهم في السر والعلن وأن نخلص لهم وأن نسمع ونطيع وأن نتبع أوامرهم لأنها مستمدة من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم”.

وحث الشباب على أن يتبصروا في هذا النعمة التي أنعم الله بها عليهم وهي نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء وهذه الخدمات المتوفرة للمواطنين.

سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يسدد خطاهما وأن يجزيهما عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.

واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاستقبال لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون.

مؤكداً سموه أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية ، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما اللـــَّه – في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية .

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

حضر اللقاء وكلاء إمارة منطقة جازان ، وأصحاب الفضيلة القضاة، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *