الرياضة

أمير منطقة تبوك يلتقي المشاركين في الدورة

تبوك – البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ،مساء أمس بالقصر الحكومي بتبوك خلال جلسته الأسبوعية، رؤساء الأندية الرياضية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم – نادي النصر ونادي الاتحاد من المملكة ،نادي الإنتاج الحربي من مصر ،نادي الوداد البيضاوي من المغرب ،وضيوف الدورة من لاعبي المنتخب السعودي السابقين الذين حققوا إنجازات للوطن والإعلاميين،وذلك بمناسبة انطلاق الدورة بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

ورحب سمو أمير المنطقة بالجميع وقال ” مناسبة سعيدة تحظى بها المنطقة بمشاركة إخوان لنا من أندية مصرية ومغربية بالإضافة إلى الأندية السعودية المشاركة ” . وبين سموه أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة بادرتا في تنفيذ فكرة الدورة بحضور كوكبة من لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم السابقين الذين حققوا إنجازات باسم الوطن وهم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وصالح خليفة فيما حالت ظروف البعض منهم من عدم الحضور كصالح النعيمة والمدرب الوطني خليل الزياني .

وقال سمو أمير منطقة تبوك ” إن الإنجازات التي تحققت من خلال هؤلاء النجوم هي محط اهتمام وتقدير الجميع وحافز لكل شباب الوطن في جميع مجالات الحياة “،معرباً سموه عن تشرفه بالعمل في المجال الرياضي إلى جانب رائد من رواد الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز –رحمه الله-.

ونوه سموه بالحضور المميز الذي تشهده الدورة، متمنياً استمرارها لأعوام مقبلة، والتوفيق لجميع الفرق المشاركة في الدورة للاستفادة من مخرجاتها الفنية ، مرحبا بتجمع الأشقاء من الرياضيين من مصر والمغرب في بلدهم الثاني المملكة .
وقال ” الرياضة السعودية أصبحت أكثر جذبا للجماهير، ولكن لابد من تكريس الاحترام واللباقة والأخلاق الفاضلة بين الجماهير الرياضية ونبذ التعصب، واللاعبين يظلون هم أقرب الناس لبعضهم خصوصاً في المنتخب الوطني بمختلف ميولهم وأنديتهم، وتجمعهم المنافسة الشريفة في الأندية تحت مظلة الروح الرياضية، وكما حققت المنتخبات السعودية منجزات سابقة، ابتداء بالتأهل إلى أولمبياد لوس أنجلوس وكأس آسيا 84 ثم ما توالى بعدها من نجاحات حتى الوصول إلى مونديال كأس العالم أربع مرات، فالمنتخب السعودي الأول يستطيع الآن وقادر بتوفيق الله على الوصول إلى مونديال كأس العالم للمرة الخامسة، بعد التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، وبلادنا ولادة للمواهب في المجالات كافة، ولن تتوقف عن تحقيق منجزات جديدة في كل المحافل بإذن الله بدعم القيادة الحكيمة والمسؤولين في الهيئة العامة للرياضة والاتحادات الرياضية في مختلف الألعاب والفئات “.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني ورؤساء وقضاة المحاكم ومديرو الإدارات الحكومية وجمع من المواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *