الأرشيف محليات

أمير منطقة القصيم يلتقي رؤساء البلديات ويرعى احتفائية فوز مهرجان ربيع بريدة بجائزة التميز

بريدة – البلاد
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس اللقاء المفتوح لسموه مع رؤساء البلديات بالمنطقة الذي نظمته أمانة المنطقة في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .
وأوضح سموه في تصريح صحفي عقب اللقاء أن اللقاء فرصة طيبة لتبادل الرأي وطرح المواضيع المتفرقة ومناقشة الكثير من الأمور التي تهم العمل البلدي ، وقال : أنا هنا أمثل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية حيث استمع إلى ما لدى رؤساء البلديات وأرفع لسموه كل ما هناك من توصيات أو طلبات أو رؤى أو أفكار ، مشيراً إلى أن اللقاء نتج عنه أمور كثيرة وبحثت فيه العديد من الأمور سواء ما يتعلق باحتياج المواطن أو ما يتعلق بمعيشته أو ما يتعلق بالخدمات البلدية للمواطن ، وهذا اللقاء هو تلاقح أفكار ينتج عنها أمور كثيرة في الخدمات البلدية بصفة عامة.
وبين سموه أن اللقاء استعرض المشروعات المتعثرة وبحث آلية الحلول لها ، وقال: نحن نبحث عن التخصص والتركيز بشكل جديد وهذه توصيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وكذلك الرؤى التي يطرحها دائماً سمو وزير الشؤون البلدية والقروية.
حضر اللقاء أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد ، ووكيل الإمارة للشؤون التنموية عبدالعزيز الحميدان.
عقب ذلك رعى سمو أمير منطقة القصيم احتفائية أمانة المنطقة بمناسبة فوز مهرجان ربيع بريدة بجائزة أفضل مهرجان ربيعي وشتوي على مستوى المملكة ضمن جائزة التميز السياحية التي نظمها الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخراً .
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمين المنطقة المهندس صالح الأحمد كلمة أشاد فيها بدعم سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لمسيرة المهرجان منذ بدايته حتى وصل الى مراحل متقدمة في خارطة مهرجانات المملكة، منوهاً بجهود كل من عمل وبذل في المهرجان وأسهم في النجاح الكبير، مؤكداً أن العمل للسنوات القادمة يتطلب بذل المزيد من الجهد والتخطيط للمحافظة على المستوى المتقدم للمهرجان .
تلاها كلمة لراعي المهرجان الشيخ مسعد بن سمار بارك فيها هذا التميز وتحقيق الجائزة، مسيراً إلى أن رعايته للمهرجان نابعة من الإحساس بأهمية المساهمة وأنها واجب وطني ، ومن ثقة بما يقدمه المهرجان لزواره من فعاليات قيمة ، مجدداً الثقة برعاية المهرجان لثلاث سنوات قادمة .
ثم شاهد سمو أمير منطقة القصيم والحضور عرضاً مرئياً يحكي مسيرة مهرجان ربيع بريدة منذ بدايته حتى تحقيقه جائزة التميزالسياحي.
عقب ذلك ألقى سمو الأمير فيصل بن بندر كلمة قال فيها: ما سمعته هذه الليلة أمر أسعدني كثير خاصة وإني أحسست أنه أسعد الجميع ، فالسعادة للإنسانية وقود للحياة والاستمرارية والعطاء، وهذا التكريم الذي يحظى به القائمون على مهرجان ربيع بريدة لتحقيقهم معادلة مهمة يجب أن يحافظوا عليها وعلى المسيرة المستقبلية، مؤكداً ثقته بأن الرجال الذين خططوا وحصلوا على التميز قادرون بإذن الله على تحقق الأفضل.
وقال سموه: الفوز عظيم والمناسبة كبيرة والتميز ليس له حدود و الإنسان يستطيع أن يخطط وأن يعمل وأن يتميز يوماً بعد يوم لأن الله سبحانه وتعالى وهب الإنسان عقلاً يستطيع أن يخطط من خلاله للمستقبل الزاهر، كيف لا ونحن في وطن التميز ونحن نعيش في ظل ملك متميز يرشدنا دائماً إلى الصواب ويذكي فينا روح العمل والتميز، روح الإنطلاقة الى مستويات عالية .
وهنا سموه المسؤولين في قطاع الشؤون البلدية، والمسؤولين في مهرجان ربيع بريدة، وقال: هذا التميز يسجل لكم أنتم ولجمهور ربيع بريدة الذين تواجدوا على مدى أيامه وتفاعلوا مع برامجه، واعتقد أنه من حقهم علينا أن نوجد لهم أيضاً برامج أفضل ونسعى لتحقق تطلعاتهم وأمانيهم، فنحن في بلد يتميز بالصدق والأمانة والإخلاص، وكذلك ابناءه يسيرون على هذا التميز، سائلاً الله تعالى أن يحفظ البلاد في ظل قيادتها الحكيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *