محليات

أمير عسير يعتمد الفعاليات المصاحبة لجائزة أبها

أبها – البلاد
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها, الفعاليات المصاحبة لحفل تتويج الفائزين بجائزة أبها للدورة الحالية, الذي سيقام مساء الخميس المقبل.
ووجه سموه بأن تتضمن الفعاليات , إقامة ملتقى جائزة أبها الذي تنظمه الأمانة العامة للجائزة بالتعاون مع نادي أبها الأدبي.
وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني, أن الجائزة ستشتمل على إقامة معرض يتم خلاله عرض الأعمال والمشروعات التي فازت بالجائزة في دورتها الحالية, إلى جانب إقامة معرض إلكتروني دائم يضم الأعمال التي فازت بالجائزة خلال دوراتها الماضية.
من جهة اخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس رئيس جمعية النحالين بالمنطقة المهندس مشبب بن علي القحطاني، وعدد من أعضاء الجمعية.
وفي بداية اللقاء, دشن سموه الموقع الإلكتروني لفرع الجمعية, كما استمع سموه من رئيس الجمعية لشرح موجز عن أنشطة الجمعية خلال الفترة الماضية وما حققته من منجزات.
وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية الاعتناء بالعسل والارتقاء بجودته والتنسيق مع وزارة التجارة والجهات المختصة لمحاربة الغش فيه, داعياً النحالين والمهتمين بهذا المنتج ورجال الأعمال إلى دعم جمعية النحالين في المنطقة. من جهته بين المهندس القحطاني, أن جميع العسل الذي تنتجه الجمعية يخضع لمختبرات خاصة لضمان عدم وجود حالات غش فيه مما يسهم في منح الجمعية ثقة المستهلكين. وفي نهاية اللقاء, قدّم رئيس وأعضاء جمعية النحالين بالمنطقة, شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير نظير دعمه غير المحدود للجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *