محليات

أمير عسير يستقبل المهنئين

أبها – مرعي عسيري
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في المجلس العام بديوان الإمارة امس الاثنين جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من منسوبي إمارة المنطقة . وبادلهم الامير التهنئة بهذه المناسبة ، راجياً الله – جل وعلا – أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم وأن يديم على هذه البلاد نعمة الامن والامان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *